مبيعات الجملة - شركة خرما للسيراميك والبورسلان والأدوات الصحية

شركة خرما للسيراميك والادوات الصحية وجهتك الاولى للشراء بالجملة في الاردن

مبيعات الجملة في الاردن - كل ما تحتاجونه في مشاريعكم باسعار الجملة !!

تهدف شركة خرما منذ تأسيسها عام 1978 لتكون أكبر موردي بلاط السيراميك والبورسلان والأدوات الصحية بالجملة والتجزئة في الأردن، ملبّيةً احتياجات كافة المشاريع الهندسية والإنشائية والمقاولين وأصحاب الإسكانات. 

لتعزيز مركزها الرائد في سوق الجملة والتجزئة بالاردن، اتجهت شركة خرما للسيراميك والبورسلان والادوات الصحية إلى توفير أفضل وأشهر العلامات التجارية العالمية الأصلية بأسعار تنافسية تلبي جميع الأذواق والاحتياجات، وذلك لخدمة عملائها ومتطلبات السوق الأردني.

 مهمتنا
● من أهم أولوياتنا في تجارة الجملة توفير رغبات زبائننا من حيث الالتزام بالوقت و جودة المنتج و أفضل الاسعار . نحن على قدرة وثقة بتأمين عملائنا بـ بلاط السيراميك والبورسلان والأدوات الصحية و أطقم الحمامات و مغاسل خزائن الحمام ومجالي المطابخ وخلاطات المياه والأثاث الخارجي بالجملة في الاردن بأفضل الأسعار و بفترة زمنية قياسية، وأن خدمة عملائنا بالسرعة والجودة المطلوبة هو من أهم مقومات نجاحنا.
 نسعى في شركة خرما دائمًا نحو الرقي بنشاطنا في تجارة السيراميك والبورسلان والأدوات الصحية بالجملة والتجزئة، حيث وفرنا في كل فرع من فروعنا المخزون الكافي، مدعومًا بأسطول من سيارات النقل المزودة بأحدث معدات التحميل الآلية القادرة على توصيل احتياجات عملائنا في أي موقع داخل الأردن.

 مبيعات الجملة اونلاين عبر الانترنت في الاردن.
 في سعيها الحثيث لمواكبة كل ماهو جديد والتطور المستمر للتكنولوجيا ولعلمها أن وسائل التقنيات الرقمية تنتشر بشكل كبير في عصرنا الحديث، أطلقت شركة خرما منصتها الالكترونية لبيع منتجاتها اون لاين على الإنترنت. وتعرض شركة خرما على موقعها الالكتروني العديد من المنتجات المتنوعة المستوردة من دول متعددة مثل ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال وتركيا والصين والهند والتشيك كما تعرض منتجات من وكالات عالمية مثل جروهي وبلانكو وتورافيت وجيكا وستيزي وجينويك إضافة إلى العديد من الوكالات العالمية الأخرى

 تسهيلات في الشراء بالجملة عن طريق البنوك.
● تقدم شركة خرما للبيع بالجملة تسهيلات في الدفع عن طريق البنوك لعملائها.

* شراء / بيع بالجملة - بلاط سيراميك وبورسلان وادوات صحية واطقم حمامات للبيع باسعار الجملة في الاردن.
 تواصل معنا مركز مبيعات الجملة والكميات في عمان, الاردن.
 طلبات الجملة و الكميات - عروض وأسعار خاصة للكميات لأصحاب الإسكانات والمشاريع والمقاولات الإنشائية وشركات الديكور في الأردن. 
● مركز مبيعات الجملة والطلبات الخاصة اتصل بنا خرما للسيراميك والبورسلان والادوات الصحية واطقم الحمامات، رقم خدمة العملاء  0795556553 
 للطلب بالجملة عن طريق الواتساب 0795556553 او المراسلة فريق المبيعات على البريد الالكتروني wholesale@kharmaco.com

* مبيعات الجملة : افضل المحلات / المعارض / الشركات المزودة للسيراميك والبورسلان والادوات الصحية بالجملة في عمان, الاردن.
 موقعنا : معارض ومستودعات سيراميك وبورسلان خرما للجملة والتجزئة.

معرض خرما للجملة في عمان / خلدا - شارع عامر بن مالك - بالقرب من إشارة البنك العربي و دوار السكر - مجمع خرما للسيراميك و البورسلان - بناية رقم 80 - موبايل : 0795556553

 معرض خرما للجملة في العقبة / المنطقة الحرفية - مقابل الترخيص - ثاني مجمع على اليمين - موبايل : 0795204002