من نحن - افضل شركة سيراميك وبورسلان في الاردن

وكلاء كبرى شركات ومصانع السيراميك والادوات الصحية الاسباني, الالماني, الايطالي, البرتغالي, التشيكي, التركي في الاردن.

خرما واحدة مـن أهم العلامات التجارية العريقة والرائدة في تجارة السيراميك والبورسلان في الاردن، والمتخصصة في مجال استيراد وتوريد وبيع كافة أنواع السيراميك والبورسلان والادوات الصحية لمختلف المشاريع السكنية والتجارية والبناء في الاردن.
تأسست خرما عام 1978 كشركة عائلية وبعد مرور أكثر من ستة وأربعين عاماً من العمل الدؤوب والخبرات المتراكمة زادت حصتها السوقية فانتشرت في السوق المحلي بشكل كبير وملحوظ، وتشمل الأنشطة الرئيسية للشركة تجارة الجملة والتجزئة لمواد البناء من بلاط السيراميك والبورسلان للجدران والارضيات والادوات الصحية واطقم الحمامات وتتجه الشركة في خطتها الاستراتيجية نحو زيادة عدد منتجاتها والأصناف التي تقدمها وتتعامل معها لتشمل جميع مواد البناء والتشييد والتشطيب، وذلك سعياً لتكون عاملاً محفزاً للنمو الاقتصادي في المملكة الاردنية الهاشمية. 

 تعد شركة خرما للسيراميك والادوات الصحية من اكبر الشركات الرائدة في مجال الاستيراد وتوريد وبيع السيراميك والبورسلان والأدوات الصحية بالجملة والتجزئة منذ عام 1978 في الاردن. 

✔ تمتلك شركة خرما للسيراميك والبورسلان العديد من اشهر العلامات والماركات التجارية العالمية، وكلاء وموردين لكبرى المصانع والشركات العالمية لتصنيع السيراميك والبورسلان والادوات الصحية في الاردن. 

✔ نضع جودة الخدمة ورضا العملاء في مقدمة أولوياتنا. نقدم خدمات ما بعد البيع خلال فريق فني متخصص ومدرب على أعلى مستوى، اضافة الى خدمة الاستشارات الهندسية التي تساعدك في اختيار افضل البلاط و المواد و المنتجات.

✔ حرصت  شركة خرما للسيراميك و البورسلان ومنذ تأسيسها في العام 1978 على التعاون مع شركات عالمية متميزة في مجال بلاط السيراميك والبورسلان , الأدوات الصحية , اطقم الحمامات , خلاطات المياه وجميع الاكسسوارات المكملة لها ، الأثاث الخارجي مع تقديم افضل العروض والاسعار ، وسرعان ما اكتسبت موقعاً ريادياً في الأردن.

✔  تصدرت شركة خرما قائمة افضل شركات السيراميك والبورسلان والادوات الصحية في الأردن. وحصلت الشركة على المرتبة الأولى كأفضل شركة سيراميك وبورسلان وادوات صحيه وخلاطات مياه في عمان الأردن لعام 2024 من خلال مستوى رضا العملاء والعروض المقدمة .. لمشاهد اراء العملاء والتقييم اضغط هنا.

رسالتنا: 

 منذ تأسيسنا، ونحن نضع نصب أعيننا تقديم خدمات متميزة وموثوقة لعملائنا في كافة أنحاء البلاد، حيث نسعى دوماً لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز مجال السيراميك والبورسلان والادوات الصحية

✔ اكثر من ستة واربعون عاماً من الخبرة كافية لتزويدكم دائما بالأجود والأقل سعرا... !!

رؤيتنا: 

✓ تطمح شركة خرما للسيراميك والادوات الصحية للتوسع اقليميا والدخول الى أسواق جديدة في المنطقة، وزيادة حصتها السوقية من خلال سعيها الدائم للتميز والمُضي قدماً في أهدافها . وحتى يتسنى تحقيق ذلك، كخطوة اولى تم انشاء و اطلاق اكبر متجر الكتروني متخصص بتسويق وبيع كل ما تحتاجه لمنزلك من بلاط سيراميك وبورسلان، ادوات صحية، اطقم حمامات، خلاطات مياه، اثاث خارجي، خزائن حمامات والشراء بأسعار مخفضة عبر الانترنت.

✓ في سعيها الحثيث لمواكبة كل ماهو جديد والتطور المستمر للتكنولوجيا ولعلمها أن وسائل التقنيات الرقمية تنتشر بشكل كبير في عصرنا الحديث، أطلقت الشركة متجرها الالكتروني لبيع منتجاتها اون لاين على الإنترنت. وتعرض الشركة على موقعها الالكتروني العديد من المنتجات المتنوعة المستوردة من دول متعددة مثل ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال وتركيا والصين والهند والتشيك كما تعرض منتجات من وكالات عالمية مثل جروهي وبلانكو وتورافيت وجيكا وستيزي وجينويك إضافة إلى العديد من الوكالات العالمية الأخرى

شركاؤنا:

مشاهدة الكل

عملاؤنا:

تسوق اون لاين حسب القسم: 

• سيراميك وبورسلان    • اثاث خارجي / اثاث حدائق    • اطقم راتان    • اثاث بلاستيك    • اطقم حمامات    • ادوات صحية    • خلاطات مياه    • حنفيات مطابخ    • حنفيات الحمام     • خزائن الحمامات    • مغاسل الحمامات     جاكوزي و بانيوهات    • مجالي مطابخ    • اكسسوارات مجالي المطبخ    • اكسسوارات الحمام    • قواطع شورات    • أنظمة المياه والصرف الصحي والسباكة    • لاصق بلاط و روبة    • وسائل التدفئة المركزية.

✔ اطلب اونلاين كل ما تحتاجه لمنزلك من بلاط سيراميك وبورسلان، ادوات صحية، اطقم حمامات، خلاطات مياه، اثاث خارجي، خزائن حمامات مع خدمة التوصيل الى عمان ، خلدا ، دابوق ، صويلح ، تلاع العلي ، ام السماق ، الرابية , عبدون ، دير غبار ، الصويفية ، الشميساني ، ام اذينة ، اللويبدة ، العبدلي ، جبل عمان ، جبل الحسين ، ضاحية الامير راشد ، الجبيهة ، ابو نصير ، شفا بدران ، طبربور ، المقابلين ، بيادر وادي السير ، مرج الحمام ، راس العين ، الياسمين ، اربد ، السلط ، الزرقاء ، عجلون ، جرش ، البحر الميت ، الكرك ، مادبا ، الطفيلة ، العقبة و كافة مناطق عمان ومحافظات الأردن. وطلبك سيصل خلال 48 ساعة.

✔ تسوق اون لاين باسعار مخفضة أو زوروا معرض شركة خرما للسيراميك والبورسلان في خلدا، شارع عامر بن مالك، مجمع خرما للسيراميك والبورسلان # 80، عمان، الأردن. 

* توفر شركة خرما للسيراميك والبورسلان صالتي عرض لمنتجاتها في عمان, العقبة, الاردن

عمان / خلدا - شارع عامر بن مالك - بالقرب من إشارة البنك العربي و دوار السكر - مجمع خرما للسيراميك و البورسلان - بناية رقم 80 - موبايل : 0795556553

العقبة / المنطقة الحرفية - مقابل الترخيص - ثاني مجمع على اليمين - موبايل : 0795204002